U3F1ZWV6ZTI3MzQ5MTAxMjhfQWN0aXZhdGlvbjMwOTgyNzYxOTc5
recent
أخبار ساخنة

الصحه والجمال..نظام الكيتو الغذائي والحصول على جسم مثالى



الصحه والجمال..نظام الكيتو الغذائي والحصول على جسم مثالى



هل تود أن تعرف بالضبط ما الذي يجب أن تأكله لتفقد الدهون وتحافظ على صحتك دون التخلي عن الأطعمة المفضلة لديك أو تجويع نفسك؟

إذا كنت جادًا بشأن تحقيق فقدان دائم للدهون وتحويل صحي كامل أثناء تناول الأطعمة المفضلة لديك كل وجبة ...

أدعوك لقراءة هذه الصفحة.


الصحه والجمال..نظام الكيتو الغذائي والحصول على جسم مثالى


هل هذا صحيح؟ هل اكتشف العلم الحديث أخيرًا نظامًا غذائيًا يمكن أن يزيل دهون الجسم مثل الساعة ، بينما لا يزال يسمح لك بتناول وجبات لذيذة مثل شريحة ريبي مع الثوم المحمص والزبدة؟


مرحبًا ، اسمي راشيل روبرتس. أنا لست كاتب إعلان محترف ، لكن ما يجب أن أشاركه معك أمر استثنائي وقوي لدرجة أنني قررت كتابة هذا بنفسي. لذلك تحمل معي قليلا.




ها هي الصفقة:



  • في رأيي ، صناعة التغذية معطلة بشكل ميؤوس منه. فبدلاً من مساعدة الناس على تحسين صحتهم ومظهرهم الجسدي العام ، يمتلئ العالم بالأساطير والخدع والأكاذيب.

  • أعني ، من الواضح أن الإرشادات الغذائية الحالية لا تعمل. مجرد إلقاء نظرة على الإحصائيات. 71.6٪ من البالغين الأمريكيين الذين تبلغ أعمارهم 20 عامًا أو أكثر يعانون من زيادة الوزن ، وأكثر من نصفهم يعانون من السمنة المفرطة! [1]


  • الآن ، إذا كنت واحدًا من ملايين الأشخاص الذين يتبعون جميع قواعد التغذية التي حددتها "معلمو" الصحة واللياقة البدنية ولكن لا يزالون يحملون الدهون الزائدة ، فهذا ليس خطأك!


الحقيقة هي:



  • بغض النظر عن مدى "الفشل" وراثيًا الذي قد تعتقد أنك تشعر به ، وبغض النظر عن مدى الإحباط الذي قد تشعر به بعد تجربة العديد من الأنظمة الغذائية والتخلص منها ، يمكنك على الإطلاق الحصول على جسد أحلامك الجذاب والمغري.


  • كما ترى ، فإن الحصول على شكل رائع ليس قاسيًا مثل التغذية واللياقة البدنية "معلمو" الذين يريدونك أن تصدق. في الواقع ، إذا تجنبت أخطاء النظام الغذائي الأربعة الأكثر شيوعًا والأكثر كارثية ، فإن تشكيل شخصية أحلامك هو في الواقع عملية بسيطة.


ما يميز خطط الوجبات هذه حقًا هو أنها تعتمد على نظام الكيتو الغذائي



  • ما لم تكن قد فقدت في جبال الهيمالايا خلال السنوات القليلة الماضية ، أراهن أنك سمعت عن نظام الكيتو الغذائي. في الواقع ، ربما يكون لديك صديق أو فرد من العائلة قام بتحويل جسمه مثل السحر مع هذا النظام الغذائي.

  • ولكن في حال لم تكن تعرف أو نسيت فقط ، إليك ملخص سريع. حمية الكيتو هي أسلوب أكل حيث لا تستهلك الكربوهيدرات تقريبًا ، وكميات معتدلة من البروتين ، وكميات كبيرة من الدهون الغذائية. لذا ، ستأكل وجبات لذيذة عالية الدسم مثل شريحة ريبي مع الثوم المشوي والزبدة.
  • "لماذا تفعل ذلك؟" قد تتساءل. حسنًا ، تناول كمية منخفضة جدًا من الكربوهيدرات يضعك في حالة تسمى "الكيتوزية". ترى ، في ظل الظروف العادية ، يعتمد جسمك في الغالب على الجلوكوز (شكل الكربوهيدرات المخزن).

  • عندما تقلل من تناول الكربوهيدرات ، لا يتوفر ما يكفي من الجلوكوز لجسمك لتغذية جميع وظائفه. ولأن بعض الأنسجة مثل دماغك لا تستطيع استخدام الدهون كوقود ، يحتاج جسمك إلى مصدر طاقة بديل للبقاء على قيد الحياة.

  • هذا هو المكان الذي تأتي فيه الكيتونات. الكيتونات هي مواد كيميائية تنتج في الكبد عندما يكون الجلوكوز شحيحًا. يمكن للأنسجة المختلفة مثل دماغك استخدام هذه الكيتونات للوقود عند غياب الجلوكوز. [٢٨] هذه نتيجة ممتازة ، وإلا ، ستموت.

  • الآن ، عندما يستخدم جسمك بشكل أساسي الكيتونات والأحماض الدهنية للوقود ، فأنت في حالة تسمى "الكيتوز". هذا لا يقدر بثمن لأنه ...



اطلب خطة وجباتك المخصصة الآن بالنقر على الرابط أدناه:

الاسمبريد إلكترونيرسالة