U3F1ZWV6ZTI3MzQ5MTAxMjhfQWN0aXZhdGlvbjMwOTgyNzYxOTc5
recent
أخبار ساخنة

خساره ليفربول فى عقر داره امام اتلتيكو مدريد بمشاركه محمد صلاح

خساره ليفربول فى عقر داره امام اتلتيكومدريد
بمشاركه محمد صلاح 


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعى مدونه الحدث توداي اليوم سوف نتحدث عن خساره ليفربول فى عقر داره امام اتلتيكومدريد بمشاركه محمد صلاح بالدورى الابطال اوروبا بالدور 16 حيث ودع ليفربول الإنجليزي حامل اللقب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 2-3 بعد التمديد لوقت إضافي، الأربعاء، على ملعب أنفيلد، عاجزا عن تعويض خسارته ذهابا صفر-1.


خساره ليفربول فى عقر داره امام اتلتيكومدريد بمشاركه محمد صلاح 


خساره ليفربول بمشاركه محمد صلاح بالورى ابطال اوروبا

ودع ليفربول الإنجليزي حامل اللقب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، بعد خسارته أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 2-3 بعد التمديد لوقت إضافي، الأربعاء، على ملعب أنفيلد، عاجزا عن تعويض خسارته ذهابا صفر-1.

ملخص مباراه الليفر واتلتيكو بمشاركه محمد صلاح

وكان أتلتيكو فاز ذهاباً على ملعبه بهدف نظيف، لينجح في إقصاء حامل اللقب على أرض ملعبه الشهير أنفيلد. تقدم ليفربول بهدف الهولندي فينالدوم في الدقيقة (43)، لينتهي الوقت الأصلي بفوز الريدز بهدف نظيف فرض على الفريقين اللجوء إلى حصتين إضافيتين استهلهما فريق كلوب بقوة حيث تمكن البرازيلي فيرمينو من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (94)، لكن أتلتيكو عاد وسجل ثلاثية عبر البديل ماركوس يورنتي في الدقيقتين (97 و106) وألفارو موراتا (120). 

نهاية المباراة بفوز أتلتيكو 3-2 وتأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عن جدارة واستحقاق.

الليفربول واتلتيكو مدريد


  1. وانضم أتلتيكو مدريد، وصيف البطولة في 1974 و2014 و2016، إلى أندية أتالانتا الإيطالي، لايبزيغ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي التي ضمنت تأهلها.
  2. الليفر بطل أوروبا 6 مرات، فترة سيئة يمر بها راهنا شهدت خسارة أولى له في الدوري أمام واتفورد (صفر-3) وخروجه من الكأس المحلية أمام تشلسي (صفر-2). ولم يبق لليفربول سوى الدوري المحلي، الذي يسير بثبات نحو حصد لقبه للمرة الأولى في 3 عقود، نظرا لتقدمه الخارق بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي حامل اللقب في آخر موسمين. وهذه الخسارة الأولى لليفربول على أرضه في 43 مباراة في مختلف المسابقات والأولى قاريا لمدربه الألماني يورغن كلوب على أرضه منذ استلامه تدريب ليفربول في 2015.

حقائق بعد المباراه الليفر واتلتيكو مدريد


  1. لأول مرة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، يُهزم في مباراة بدور الـ16 مع ليفربول على أرضه، حيث انتصر في 11 لقاء، وتعادل في 4.
  2. تلك هي المرة الثانية التي يلعب فيها ليفربول أشواط إضافية في مباراة إقصائية بدوري الأبطال، حيث حدث ذلك من قِبل في أبريل 2008، ضد تشيلسي، وحينها أقصى كذلك الريدز أمام البلوز.
  3. مُنذ موسم 2017/2018، تسبب حراس مرمى ليفربول في أخطاء أدت إلى أهداف في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي حارس مرمى لنادٍ آخر في تلك الفترة، بخطأ لـ أدريان، وثلاثة لكاريوس المُعار لبشكتاش.

الاسمبريد إلكترونيرسالة