U3F1ZWV6ZTI3MzQ5MTAxMjhfQWN0aXZhdGlvbjMwOTgyNzYxOTc5
recent
أخبار ساخنة

الازمه تشتعل / مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب وتجاوزات مرتضى منصور

الازمه تشتعل / مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب 

عزيزى القارى سوف نتحدث اليوم عن شخصيه كثيره المشاكل فى الحياه ومثيره للجدل انه مرتضى منصور مع الازمه مع النادى الاهلى وخاصه محمود الخطيب.
مرتصى منصور  محامى وسياسي مصري، ونائب بمجلس النواب في مصر، ورئيس نادي الزمالك وشخصية إعلامية وسياسية مثيرة للجدل بكل المقاييس.

الازمه تشتعل / مرتضى منصور يهاجم محمود الخطيب وتجاوزات مرتضى منصور

من هو مرتضى منصور؟

هو من مواليد حي شبرا بالقاهرة وأصله من محافظة الدقهلية. بعد تخرجه من كلية الحقوق تعين بالقضاء حيث عُين وكيل نيابة بمدينة الإسماعيلية.
هو متزوج وله ولدان أحمد وأمير وبنت واحدة هي أميرة. ولده أحمد هو ابنه الأكبر وهو محامٍ بمكتب والده وقد كان أحد المتهمين في موقعة الجمل مع والده قبل حصوله على حكم بالبراءة غيابيًا. ترشح أحمد لمجلس الشعب عام 2012 عن دائرة الجيزة حيث خسر أمام عمرو الشوبكي لكنه فاز عليه في نفس الدائرة في انتخابات العام 2015. أمير هو ابنه الأصغر وهو محامي بعد أن تخرج من كلية الشرطة المصرية التي رفض العمل بها أثناء فترة سجن والده في قضية سب الراحل رئيس مجلس الدولة السابق السيد نوفل أميرة هي بنته الوحيدة وهي زوجة مستشار مصري يدعي هشام الرفاعي.
في العام 2007، سجن منصور لثلاث سنوات بتهمة إهانة رئيس مجلس الدولة السيد نوفل

فى الرياضة

ظهور منصور الحقيقي في الرياضة المصرية جاء من بوابة المحاماة بصفته محاميًا عن أشهر الرياضيين وفي مقدمتهم محمود الجوهري في قضيتين: الأولى التي طلب فيها الجوهري تعويضا من اتحاد الكرة بعد إقالته، والثانية عندما اتهم الجوهري طاهر أبو زيد بسبه وقذفه والإثنان كسبهما منصور ببساطة مما جعل أشهر الرياضيين يوكلونه في قضاياهم.
كان مرتضى منصور عضوًا في مجلس إدارة نادي الزمالك منذ العام 1996 حتى العام 2005 كما تولى في العام 2001 منصب نائب رئيس نادي الزمالك حتى العام2005،
هو الآن يرأس النادي الزمالك منذ العام 2014 حتى الآن.

مرتضى منصور قدمت 16 بلاغا ضد مجلس الاهلى 

اعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن تقدمه 16 بلاغا ضد مجلس اداره النادى الاهلى وعند حديثه عن المدير الفنى للنادى الاهلى فايلر.
قال مرتضى منصور انه لم يتعرض حتى الان لاى اختبارات قويه فى الدورى المصرى حتى الان.

تقديم الاهلى بيان رسمى يوم الثلاثاء


حيث تقدم مجلس الاداره النادى الاهلى برئاسه محمود الخطيب فى بيان رسمى يوم الثلاثاء بيتقديم بلاغات ضد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور نظير التجاوزات الكثيره والتطاول من سب وقذف امام وسائل شاشه العرض وامام الجماهير فى المباريات,ونظير ذلك تحدث مرتضى منصور فى برنامج الحدث اليوم انه تقدم 16 بلاغا ضد مجلس اداره النادى الاهلى.

وقال مرتضى منصور صباح يوم الجمعه ان النادى الاهلى واجه حتى الان فريقين سموحه والانتاج الحربى بقياده مختار مختار الذى لم يفوز على النادى الاهلى حتى الان اى فايلر لم يتعارض لاى اختبارات صعبه حتى الان فى الدورى المصرى.

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب بيانا شديد اللهجة، يوم الثلاثاء، لإعلان استيائه ورفضه الشديد والقاطع للتجاوزات التي صدرت من جانب رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس الشعب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في حق رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب والإدارة التنفيذية للنادي، خلال الساعات الماضية.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد شن هجوما كبيرا على الإدارة الحمراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الزمالك اليوم» وذلك في رده على التدوينة التي كتبها إبراهيم المنيسي، رئيس تحرير مجلة الأهلي ومقدم البرامج بقناة الأهلى ، وتتعلق بأزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغال بإياب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفه المشاكله بين الزمالك وجينيراسيون اضعط هنا 

<><>

وكشف النادىالأهلي برئاسه محمود الخطيب في بيانه الذى تم اعلانه يوم الثلاثاء عن أنه أرسل عدة شكاوى إلى مكتب رئيس ديوان رئيس الجمهورية الى اللواء مصطفى الشريف رئيس ديوان رئيس الجمهورية لرفع الأمر ولفت النظر لخطورة الموقف الحالي لاسيما والنائب العام ورئيس الوزراء واللجنة الأوليمبية، لشكوى رئيس الزمالك مرتضى منصور.


محمود الخطيب يهاجم مرتضى منصور

وجاء بالبيان: "أعلن النادي الأهلي رفضه القاطع للتجاوزات غير الأخلاقية لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من خلال مداخلات تليفزيونية على قناه الحدث مليئة بالأكاذيب والخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات، والسب والشتائم بأسلوب يحض على الفتنة بين الجماهير".

ونظرًا لخطورة ما يرتكبه رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس الشعب مرتضى منصور في حق النادي الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره على العلاقة بين جماهير الأندية الشعبية الكبيره بين جماهير النادى الاهلى وجماهير نادى الزمالك قرر النادي الاهلى بقياده محمود الخطيب رئيس النادى تصعيد الموقف لكل الجهات المعنية في الدولة للاضطلاع؛ كل بمسئولياته في هذه الظروف الحرجة،عن أنه أرسل عدة شكاوى إلى مكتب رئيس ديوان رئيس الجمهورية والنائب العام ورئيس الوزراء واللجنة الأوليمبية، لشكوى رئيس الزمالك مرتضى منصور، لاسيما أن النادي الاهلى ترفع كثيرًا في الرد على تجاوزات رئيس الزمالك وعضو مجلس الشعب مرتضى منصور،رغبة منه في التعاون مع مؤسسات الدولة وحرصًا على المصلحة العليا للبلاد، لكن في الآونة الأخيرة فاقت تجاوزات رئيس الزمالك كل الحدود،من سب وقذف والخوض في الأعراض وخدش سمعة العائلات، وفي نفس الوقت لا يزال مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن رئيس الزمالك مرتضى منصورليمثل أمام جهات التحقيق وتتم محاسبته بالقانون،وهو الذي من المفترض أن يكون مجلس النواب هو المدافع الأول عن حقوق كل الشعب وليس عن عضو البرلمان فقط،كما أن مجلس النواب هو الأصل في التشريع وهو أيضًا الأكثر حرصًا على تنفيذ آليات القانون".

واثناء كل هذا أرسل النادي الأهلي العديد من المكاتبات الرسمية يلفت ويحذر من الفتنة القادمة لا محالة في الشارع المصري بسبب تجاوزات رئيس الزمالك مرتضى منصور،والذي لا يجد من يحاسبه عن كل تجاوزاته التي تتنافى مع أخلاقيات المصريين وتقاليدهم، فقد أرسل النادي الاهلى خطابًا إلى اللواء مصطفى الشريف رئيس ديوان رئيس الجمهورية لرفع الأمر ولفت النظر لخطورة الموقف الحالي لاسيما وأن الأهلي ومجلس إدارته وجماهيره فاض بهم الكيل من تصرفات رئيس الزمالك، كما أرسل النادي خطابًا إلى معالي رئيس الوزراء والنائب العام  واللجنة الأوليمبية،يؤكد فيه أنه لجأ إلى كافة الجهات المعنية داخل البلاد".

وتساءل النادي الأهلي في خطابه هل هناك طرق مشروعة أخرى بخلاف الطرق القانونية في ظل حالة الصمت غير المبرر تجاه تجاوزات المذكورمرتضى منصور والحمايه من رئيس مجلس الشعب بعجم رفع الحصانه عنه ليمثل أمام جهات التحقيق وتتم محاسبته بالقانون،وهو الذي من المفترض أن يكون مجلس النواب هو المدافع الأول عن حقوق كل الشعب وليس عن عضو البرلمان فقط،كما أن مجلس النواب هو الأصل في التشريع وهو أيضًا الأكثر حرصًا على تنفيذ آليات القانون".

كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب يطالبه بأن يمثل رئيس الزمالك أمام القانون في دولة القانون أسوة بكل المصريين، وأنه على مجلس النواب أن ينحاز لكل أفراد الشعب المصري وليس لعضو البرلمان فقط الذي يستثمر الحصانة في الهروب بتجاوزاته وإساءاته للآخرين.

كما أرسل النادي الأهلي خطابًا إلى معالي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للفت الانتباه بأن رئيس الزمالك مرتضى منصور يلعب بالنار في وقت تحتاج فيه البلاد للتكاتف وليس التنافر، وأن ما يرتكبه رئيس الزمالك من تصرفات غير أخلاقية عبر شاشات القنوات الفضائية إساءة لكل الأسر المصرية وأنه فاق كل الحدود ولا يمكن السكوت عنه وينذر بفتنة في الشارع المصري.

 مرتضى يشكو الخطيب ومجلة النادي للأوليمبية  

تقدم المستشتار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، ضد  النادي الأهلي.
 وشكا رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور كل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومجلة النادي والقناة الفضائية، ومحمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي وخالد الدرندلي أمين صندوق الأهلي، والعامري فاروق نائب رئيس الأهلي، ومهند مجدي ومحمد سراج الدين وابراهيم الكفراوي ورانيا علواني وخالد مرتجي ومحمد الدماطي وطارق قنديل ومحمد جمال أعضاء مجلس إدارة الأهلي.  

كما شكا مرتضى منصور إبراهيم المنيسي مسؤول قناة الأهلي ومجلة النادي الاهلى، وعدلي القيعي مسؤول التعاقدات بالأهلي، والكابتت سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وعدد كبير من كتاب مجلة النادى الأهلي. وأكد رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور في شكواه للأولمبية: "رئيس الأهلي حرص على تحريض المشكو في حقهم ببث الفتنة والكراهية بين الجماهير المصرية، والترويج للشائعات وبث الأكاذيب مما يكدر السلم والأمن القومي والوطني، وتحريض التراس أهلاوي بسبه في المباريات وسب لاعبي الزمالك والأجهزة الفنية واعضاء مجلس الزمالك". 

 وأكد المستشار مرتضى منصور في شكواه: "الأهلي استغل قناته ومجلة النادي في الهجوم على الزمالك وبث الفتن والتعصب والسب والقذف، وقيام عدلي القيعي بسبه والهجوم عليه". 

 كما أوضحت الشكوى التى تقدم بيها مرتضى منصور: "الأهلي اتهم الزمالك بعدم الوطنية، وقام الكابتن سيد عبد الحفيظ  مدير الكره بالنادى الاهلى بالتطاول على مجلس الزمالك وعلى مرتضى شخصيا وقام محمد مرجان بتحريض من رئيس النادى الاهلى  محمود الخطيب بالمطالبة بتوقيع الكشف الطبي على القوى العقلية لرئيس الزمالك".  

الخلاصه

وما زالت الحرب والازمه بين القطبين الكره المصريه النادى الاهلى متماثل فى محمود الخطيب والنادى الزمالك متماثل فى المستشار مرتضى منصور الذى يتحدث دون اى قيود او حتى النظر الى ما يحدث منه من مشاكل وسب وقذف بسبب الحصانه من مجلس الشعب من المفروض انه يحمى الشعب ويكون هو اللجنه التشريعيه لصدور القانون من بينهم مرتضى منصور ااذى يكون فوق القانون بسبب الحصانه يفعل ما يشاء فى اى وقت يشاء فى حدود عدم الحديث على الرئيس يعمل اللى هو عايزه غير كده ماشى او سى حمايه الدوله له متماثله فى حصانه مجلس الشعب يفعل الاهلى ما يشاء من شكاوى لم يوجد اى رد.

























تعديل المشاركة
author-img

Ahmed gamal

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة