-->
U3F1ZWV6ZTI3MzQ5MTAxMjhfQWN0aXZhdGlvbjMwOTgyNzYxOTc5
recent
أخبار ساخنة

هاتف Mate 30 القادم من Huawei يأتي مجرداً من خدمات Google

 Mate 30 الذكي الرائد التالي من Huawei

هاتف Mate 30 القادم من Huawei يأتي  مجرداً من خدمات Google

سوف يتم شحن هاتف Mate 30 الذكي الرائد التالي من Huawei ، وهو عيب كبير عند إطلاقه في 18 سبتمبر.

نظرًا للحظر المستمر المفروض على الشركات الأمريكية التي تعمل مع شركة Huawei ، لن يتم شحن Mate 30 القادمة من الشركة مع Google Play ، مما يعني أن المستخدمين لن يتمكنوا من الوصول إلى خدمات مثل متجر تطبيقات Google Play أو Gmail أو خرائط Google ، وفقًا لوكالة رويترز. .
في الصين ، على الرغم من ذلك ، لن يكون جهاز Mate 30 معطلًا مثل Google وخدماته محظورة ، والبدائل الصينية مثل بايدو ويوكو موجودة لاستبدالها.
وفقًا لرويترز ، لا يزال جهاز Mate 30 يشحن إلى نظام Android - نظام التشغيل مفتوح ومجاني لأي شركة لاستخدامه وتعديله - لكن الافتقار إلى Play Store وخدمات Google قد يؤثر بشكل خطير على مبيعات هواتف Huawei .
قد يواجه جهاز Mate 30 ضربة قوية بشكل خاص في أوروبا ، حيث شهدت شركة Huawei في السابق زيادة بنسبة 60٪ في مبيعات الهواتف من 2017-2018 ، ولكن تمت مراقبتها حيث انخفضت المبيعات بنسبة 40٪ شهريًا بعد أن أدرجت ترامب الشركة هواووى على القائمة السوداء وحظرت USA على الشركات الأمريكية العمل مع ذلك.

الهاتف رقم واحد 

بالنسبة إلى Huawei ، فإن Mate 30 سيكون اختبارًا ليس لتقنيتها فحسب ، بل لعلامة تجارية أيضًا. هل يمكن أن تظل هواتف الشركة الصينية ناجحة بدون Google؟ بالتأكيد ، يمكن أن يكون ذلك في الصين ، حيث إنه صانع الهواتف الذكية رقم واحد . وحيث تعد خدمات جوجل أساسية لمنصة اجهزه الموبيلات.
ليس هناك شك في أن جهاز Mate 30 (وصنفه Mate 30 Pro) سيكون هاتفًا ذكيًا مثيرًا للإعجاب - و بعد وقف خدمات جوجل ، يعد الهاتف الجديد مجرد لوحة معدنية وزجاجية جميلة.
إن أفضل رهان لشركة Huawei في المستقبل هو تقليل اعتمادها على خدمات Google والشركات الأمريكية بحيث لا يمكن استخدامها كورقة مساومة في أي حرب تجارية. 
تقوم الشركة بتطوير وحل المشكله بتخلى اللشركه جوجل والخدمات التابعه لها وبتطوير " نظام Harmony OS " الخاص بها لمواجهة الحظر لنقل تطبيقاتهم إلى منصة أخرى.

سنرى ما إذا كانت Huawei 30 Mate ستغرق أو تسبح او تستلم لما يحدث من حولها ، لكنها لا تبدو جيدة حتى الآن.

الاسمبريد إلكترونيرسالة